مؤشر "جودة" حقيبة الكرتون والمزيد ...

تضيف أنواع الأكياس من الورق المقوى المعدة باستخدام التأثيرات الفاخرة والمتألقة الأناقة إلى علامتك التجارية باستخدام العديد من الورق المقوى والمطبوعات اللامعة وتطبيقات الورنيش وخيارات التذهيب والنقش. كونك يدويًا وتمييز التصميمات يضيف الجودة إلى علامتك التجارية.

Atasoy Printing ، التي تتبع عن كثب التكنولوجيا المتطورة ، تدرك أن التكنولوجيا تضيف قيمة لعلامتك التجارية فقط من خلال التفكير الإبداعي.

تتمثل ميزة الأكياس الورقية أو الكرتونية في أنه يمكنك بسهولة الحصول على مظهر يتماشى تمامًا مع منتجك واحتياجاتك. يمكنك تخصيص منتجات الأكياس من الورق المقوى ، والتي يمكنك تجهيزها بالشعارات أو التصميمات أو الحملات أو الشعارات ، ومواءمتها مع لغة علامتك التجارية.

يمكنك تحديد طراز الأكياس المصنوعة من الورق المقوى المصمم خصيصًا والذي سيتم استخدامه في المعارض وأيام الترويج وأيام الحملات التي تنظمها علامتك التجارية. يمكنك إنشاء أكياس من الورق المقوى مع عشرات من خيارات الألوان والأشكال والصفات المختلفة وأكياس الكرتون الأصلية التي يمكنك طباعة شعارك أو أنماطك عليها. يمكنك إنشاء مفهوم واختيار أكياس كرتونية مختلفة وفقًا للأحجام والأوزان المختلفة لمنتجاتك.

يمكنك اختيار أكياس الورق المقوى من بين مجموعات ورقية متنوعة ، كما يمكنك حفظ العلامات التجارية بفضل الأوراق المختارة. تحتوي حقيبة الكرتون على العديد من البدائل ، من الجلد إلى القماش ، مع خيارات مقبض فاخرة وبراقة وواسعة النطاق.

أن تكون مرموقًا بين يديك ...


تفضل جميع العلامات التجارية التي تنتج منتجات أصلية أكياس الكرتون الفاخرة والأنيقة. تضيف أكياس الكرتون قيمة إلى علاماتك التجارية بفضل الأوراق المختارة من مجموعة الورق المتميزة. تحتوي حقيبة الكرتون على العديد من البدائل ، من الجلد إلى القماش ، مع خيارات مقبض فاخرة وبراقة وواسعة النطاق. مع الاستخدام الفريد للتذهيب ، فإنه يقدم مساهمة لا نهاية لها في صورة العلامة التجارية أثناء السفر من يد إلى يد مثل المجوهرات. تصبح الحقيبة الكرتونية سفيرًا إعلانيًا متطوعًا يسلم الرسالة المطلوبة إلى الوسائط ذات الصلة بأقصر طريقة ممكنة ، باستخدام تأثيرات مختلفة وعدد أقل من المطبوعات الساطعة. تنتج أتاسوي مطبعة المنتجات بالكميات المرغوبة بتصميمات بديلة وخبرة إنتاج في أكياس من الورق المقوى وتقدمها لعملائها.

ما أنواع المقابض المستخدمة في حقيبة الكرتون الفاخرة؟

أنواع المقابض المستخدمة في صناعة أكياس الكرتون الكلاسيكي. وهي مدرجة كشريط ساتان وخيط قطني ومقبض خيط PP وخيط خيش وخيط كتان ومقبض جلدي. بالإضافة إلى جميع أنواع المقابض هذه ، يمكننا استخدام مواد مختلفة جدًا في مقابض الأكياس من الورق المقوى.

ما هو نظام طباعة أكياس الورق المقوى؟

نستخدم العديد من العمليات المختلفة مثل طباعة الأوفست وطباعة الشاشة وطباعة الحروف في طباعة أكياس الكرتون. يمكننا تطبيق أي تنسيق معروف للطباعة والتأثير بحيث يمكن طباعة حقيبة الكرتون وإنتاجها بالتنسيقات التي يريدها المصمم. يمكن أيضًا تصميم الحقيبة المصنوعة من الورق المقوى باستخدام السيلوفان باعتبارها أكثر مقاومة ولامعة أو رائدة في مواجهة العوامل الخارجية. يمكن أيضًا تحويل كيس الورق المقوى إلى مادة رائعة للمس باستخدام أوراق معاد تدويرها أو معاد تدويرها بالكامل.

هل توجد شهادة FSC للأكياس الورقية التي سيتم إنتاجها للمنطقة الأوروبية؟

نستخدم الأوراق المعتمدة من FSC في إنتاج أكياس الكرتون.

ما هو وقت إنتاج وتسليم أكياس الورق المقوى؟

الأكياس الكرتونية هي تخصصنا ويمكننا تسليمها حتى في غضون 3-4 أيام حسب نوع التصميم دون التضحية بالجودة. أصح شيء في فترة إنتاج الأكياس من الورق المقوى هو توجيه تصميم الحقيبة الكرتونية إلينا ومعرفة الوقت الأمثل.

هل هناك رسوم نمطية؟

إذا استخدمنا صورة مبتذلة لحقيبة من الورق المقوى ، فسيتم احتساب تكلفة الكليشيهات ، وتختلف وفقًا للطريقة التي اختارها المصمم الذي صمم الحقيبة من الورق المقوى.

ما هو معدل تحويل الورق في أكياس الكرتون؟

إذا تم استخدام التصفيح في كيس من الورق المقوى ، فيمكن تحويل 90٪ منه. جميع الأوراق التي نستخدمها في أكياس الكرتون هي أوراق قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ إذا لم يتم استخدام التصفيح. نستخدم الورق المعاد تدويره والقابل لإعادة التدوير في إنتاج أكياس الكرتون.

طرز الأكياس من الورق المقوى والمزيد ...

Screen Shot 2021-07-08 at 04.09.07
Screen Shot 2021-07-08 at 04.08.11
Screen Shot 2021-07-08 at 04.08.53

حيث تلتقي الأفكار والإنتاج نقطة ...

Screen Shot 2021-07-08 at 04.08.40
Screen Shot 2021-07-08 at 04.08.02
Screen Shot 2021-07-08 at 04.07.16

المقوى
الورق

من
كيس

Screen Shot 2021-07-08 at 04.08.22
Screen Shot 2021-07-08 at 04.06.05